نائب أمير الشرقية: حكومتنا الرشيدة أولت المواطنين جل العناية والاهتمام

نائب أمير الشرقية: حكومتنا الرشيدة أولت المواطنين جل العناية والاهتمام
نائب أمير الشرقية: حكومتنا الرشيدة أولت المواطنين جل العناية والاهتمام
استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم (الخميس)، رئيس المجلس البلدي بالأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي وأعضاء المجلس.

ورحب الأمير أحمد بالأعضاء وأشاد بما يقدمه بلدي الأحساء من جهود لأجل الوطن والمواطنين، مؤكداً أن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أولت المواطنين جل العناية والاهتمام، ووجهت إمارات المناطق للاستماع لكل ما يخص المواطنين، منوهاً بالدور الكبير للمجلس وأنه الوسيط بين الجهات المعنية والمواطنين.

من جانبه قدم رئيس المجلس الدكتور أحمد بن حمد البوعلي وأعضاء المجلس الشكر لنائب أمير المنطقة الشرقية على ما يبذله من جهد في خدمة المنطقة، مبيناً أن أعضاء المجلس عرضوا له ثلاثة محاور مهمة وهي العناية بالمواطن، وأن المجلس صوته في كل مكان، كما أنه يشرف من خلال قنواته العديدة بالتواصل مع أي مواطن وخدمته إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأضاف أن المجلس شريك مع الأمانة والسياحة والآثار في تحقيق رؤية المملكة 2030، التي حددت بأن يكون الترفيه أحد مقومات المجتمع للتعرف على آثار الأحساء وأماكنها التاريخية والفلكلور الشعبي حيث يوجد أماكن مهمة يطّلع عليها الجميع وخاصة الأجيال، مؤكدا اهتمام المجلس بأمر الشباب والاستفادة من طاقاتهم كأصدقاء للمجلس في تحقيق أهدافه.

بعدها دشن نائب أمير المنطقة الشرقية الموقع الإلكتروني للمجلس، فيما قدم البوعلي هدية تذكارية لسموه، والتقطت الصور التذكارية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى