فيصل بن سلطان: تنظيم «هيئة ذوي الإعاقة» يعكس اهتمام القيادة بهذه الفئة

فيصل بن سلطان: تنظيم «هيئة ذوي الإعاقة» يعكس اهتمام القيادة بهذه الفئة
فيصل بن سلطان: تنظيم «هيئة ذوي الإعاقة» يعكس اهتمام القيادة بهذه الفئة

واس (الرياض)

أكد الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز، أن صدور قرار مجلس الوزراء بتنظيم هيئة الأشخاص ذوي الإعاقة، يعكس الاهتمام والدعم الكبيرين اللذين يوليهما خادم الحرمين الشريفين وولي العهد للخدمات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة، وحجم الإنجازات الإنسانية والحضارية التي تحققت في هذا المجال، ويعد إضافة ملموسة لواقع قضية الإعاقة والمعوقين، ويساهم في رفع مستوى الخدمات التي تقدمها الدولة مشكورة لذوي الإعاقة وأسرهم، ضمن مسعى تحقيق التنمية الشاملة.

وأوضح أن هذه الهيئة ستلبي احتياجات العديد من الفئات من ذوي الإعاقة، خاصة في ظل الرعاية الكريمة التي يحظون بها على قطاعات عدة سواء حكومية أو خيرية أو أهلية، مشيراً الى أن مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية ستسخر إمكاناتها للتعاون مع الهيئة وإنجاح دورها من خلال مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، استكمالاً لدور المدينة في هذا الصدد.

وأعرب عن تطلعه وكافة المهتمين بقضية الإعاقة والعمل الخيري بوجه عام، إلى أن تكون الهيئة عاملاً مؤثراً في تقديم استراتيجية مستقبلية متكاملة لحقوق وواجبات المعوقين، وفي تكامل جهود الجهات لإحداث النقلة المرجوة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى