أول منصة عربية لتعزيز القيم

أول منصة عربية لتعزيز القيم
أول منصة عربية لتعزيز القيم
دشنت رئيس مجلس إدارة جمعية الغد للشباب الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود، اليوم (الأحد) أول منصة إلكترونية عربية لإثراء المحتوى الإعلامي والفكري لتعزيز القيم، وذلك خلال افتتاح فعاليات ملتقى القيم الأول المنعقد في العاصمة (الرياض)، بحضور وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ومدير مكتب ولي العهد أمين عام مؤسسة مسك الخيرية بدر العساكر وعدد من المسؤولين.

وأكت الأميرة نوف أن الملتقى جاء امتدادا لرسالة الإنسان في الأرض لتعميرها وأن القيم هي الأرض الخصبة، التي يتواصل عبرها الإنسان بالمعرفة والتعلم والخبرات، وأن مركز القيم هو أحد برامج رعاية الشباب التي تدعمه جمعية الغد للشباب لتعزيز القيم في المجتمع.

من جانبها، أوضحت مديرة مركز الغد للقيم بالجمعية ديمة عبدالعزيز آل الشيخ، أن المنصة تهدف إلى رفع الوعي بالقيم والتعريف بالقيمة مع ضرورة زيادة المحتوى العربي المتخصص بالقيم، لافتة إلى أنها تعد الأولى عربيا لبناء وتفعيل القيم، وتسعى إلى استقطاب المعلمين والتربويين وذوي الاختصاص في مجال القيم كذلك تقديم خدماتها للأطفال وذويهم وأفراد المجتمع.

وأشارت آل الشيخ إلى أن منصة القيم استعانت بمؤسسات محلية وتجارب عالمية وفق أحدث الأساليب العلمية والتربوية والتكنولوجية لتحقيق الأهداف الخاصة للمنصة، كما تسعى المنصة للتعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لرفع كفاءة وأداء موظفيها من خلال القيم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى