رئيس الأركان: الأوامر الملكية تجسد اهتمام القيادة بكافة أطياف المجتمع

رئيس الأركان: الأوامر الملكية تجسد اهتمام القيادة بكافة أطياف المجتمع
رئيس الأركان: الأوامر الملكية تجسد اهتمام القيادة بكافة أطياف المجتمع

واس (الرياض)

رفع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، باسمه ونيابة عن منسوبي القوات المسلحة، أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة التي تؤكد الحرص والاهتمام من القيادة الحكيمة بالمواطنين وتلمس حاجاتهم.

وقال: «إن من نعم الله علينا أننا نستظل تحت قيادة رشيدة جعلت نصب عينيها الوطن والمواطن في تحقيق مسيرة الاستقرار والنماء، باتخاذ جملة من القرارات والإجراءات الإيجابية التي تؤكد اهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بكافة أطياف المجتمع».

ونوه بما تشهده القوات المسلحة من دعم ورعاية واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لرجال القوات المسلحة، في تذليل كافة الصعوبات عنهم ودعمهم وتخفيف الأعباء عنهم، وتلمس واستشعار حاجاتهم والوقوف إلى جانبهم في جميع متطلباتهم، من خلال الاهتمام بالشهداء ومواساتهم في منازلهم وتلمس حاجات ذويهم، وكذلك المصابين بزياراتهم في المستشفيات والوقوف على رعايتهم ورفع معنوياتهم.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة، أن الأوامر الملكية أسهمت في رفع معنويات منسوبي القوات المسلحة وزيادة إصرارهم وعزيمتهم في الذود والدفاع عن الوطن وحماية مقدراته، سائلاً المولى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء إنه على ذلك لقدير.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى