«وطن بلا مخالف» تسقط لصوص العمالة.. ومصنعي خمور

«وطن بلا مخالف» تسقط لصوص العمالة.. ومصنعي خمور
«وطن بلا مخالف» تسقط لصوص العمالة.. ومصنعي خمور
أوقعت حملة «وطن بلا مخالف» بثلاثة مواطنين امتهنوا سلب العمالة الوافدة وسرقة المنازل، إضافة للقبض على عدد من العمالة المخالفة المتورطين تحويل موقعين لمصنعين للخمور.

وتركزت جهود الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض المشاركة في حملة «وطن بلا مخالف» على أماكن المشبوهين الذي يستغلون وجودهم في أوساط وبؤر المخالفين للتخفي وارتكاب جرائم السلب والسرقات، حيث قبض على مجموعة من مخالفي نظامي الإقامة والعمل، وآخرين يديرون موقعين لتصنيع الخمور وترويجها وسط العاصمة الرياض.

وأثناء أداء الجهات الأمنية مهماتها في نفس الموقع، قبض على ثلاثة مواطنين في العقد الثالث، لامتهانهم سلب العمالة وسرقة المنازل، وضبط بحوزتهم عيار ناري وخزنة مكسورة وحبوب يشتبه أنها من مادة «الكبتاجون» المخدر، وقطعة يشتبه أن تكون من مادة الحشيش المخدرة وخمور محلية الصنع، وعثر على محفظة لوافد تم سلبه في حادثة سابقة.

يشار إلى أن شرطة منطقة الرياض تمكنت الأسبوع الماضي من القبض على قاتل صومالي خلال حملة «وطن بلا مخالف» في أحد المباني التي يوجد بها المخالفون بحي اليمامة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى