أمير نجران: الميزانية بوابة المستقبل الجديد

أمير نجران: الميزانية بوابة المستقبل الجديد
أمير نجران: الميزانية بوابة المستقبل الجديد
وصف أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد، بـ«بوابة المستقبل الجديد».

ورفع أمير نجران باسمه واسم أهالي المنطقة، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمـد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما يوليانه من عناية واهتمام بشؤون المواطن، وكل ما من شأنه رفعة الوطن ونمائه.

ونوّه الأمير جلوي، في تصريح له، عقب إقرار الميزانية العامة للدولة، بما حملته كلمتا خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين من دلالات تعكس عزم القيادة على تأسيس قاعدة اقتصادية قوية متينة، تنطلق منها نهضة حديثة استثنائية، ويستشرف المواطن عبرها مستقبلاً متفردًا ومشرقًا.

وقال أمير نجران: «إن تفاصيل الميزانية العامة للدولة، التي هي الأعظم من حيث الإنفاق في تاريخ المملكة، هي بوابة لمستقبل جديد، يتسم بالتنمية الشاملة، حيث تتنوع مصادر الدخل، ويتسع حجم الاستثمارات، وتتعدد المبادرات، التي تفيض في مجملها إلى تأمين حياة كريمة وعيش رغد للمواطن».

وفي ختام تصريحه، دعا الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، عزًا وفخرًا وذخرًا للوطن والمواطن، وأن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى