مدير تعليم الطائف: الميدان التعليمي يشهد حراكا تطويريا مميزا

مدير تعليم الطائف: الميدان التعليمي يشهد حراكا تطويريا مميزا
مدير تعليم الطائف: الميدان التعليمي يشهد حراكا تطويريا مميزا
أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي، أن ما يشهده الميدان التعليمي من حراك تطويري مميز، ناتج عن الدافعية الكبيرة لدى الجميع على تبني العديد من المبادرات والأفكار والأطروحات البناءة، التي بدورها تسهم في الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، والرغبة الصادقة في تحويل الأفكار الإبداعية إلى واقع ملموس وممارسات إيجابية وبناءة.

جاء ذلك خلال ترؤسه مجلس التعليم للعام الدراسي الحالي والمنعقد بمركز الطائف العلمي وذلك بحضور مساعديه للبنين والبنات وجميع أعضاء المجلس، وأكد النفيعي على أهمية دور مجلس التعليم، باعتباره رابطا بين الميدان التربوي والإدارة، مؤملا أن يكون المجلس صوتاً للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات من خلال مشاركاتهم المستقبلية في المجلس، ومتطلعاً في الوقت ذاته إلى أن يكون له دور فاعل كذلك في دعم العمل التعليمي.

وكان مجلس التعليم تناول العديد من الموضوعات أبرزها التعريف بمركز المبادرات النوعية والتميز من حيث مهماته وأهدافه والمبادرات التي انطلقت من خلاله، كذلك التعريف بمبادرة «قادر» التي تعنى بتأهيل طلبة الثانوية لاختبارات «قياس».

كما تناول المجلس الخطة الإستراتيجية للإدارة ووحدة ارتقاء، فيما تم الاستماع إلى مداخلات أعضاء المجلس من البنين والبنات.

وقدم النفيعي شكره لأعضاء المجلس على جهودهم الحثيثة التي يبذلونها تجاه العمل التربوي والتعليمي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى