مكة: إطلاق 79 نزيلا من سجناء الحقوق

مكة: إطلاق 79 نزيلا من سجناء الحقوق
مكة: إطلاق 79 نزيلا من سجناء الحقوق
أطلق سجن الإصلاحية بمكة المكرمة، سراح 79 نزيلا من سجناء الحقوق، بعد أن شُكلت لجنة لسداد ديونهم المقدرة بـ3.5 مليون ريال، تكفل بدفعها فاعل خير، بفضل جهود إدارة السجون بالعاصمة المقدسة، بالتعاون مع المشرف على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة سليمان الزايدي.

وأوضح مدير إدارة سجون العاصمة المقدسة العقيد صالح القحطاني، أن النزلاء في جناح الحقوق بإصلاحية مكة، يحظون باهتمام ورعاية، ويجدون من الاحترام والتقدير من إدارة سجون مكة، لكن هذا أمر الله، وحكم المحاكم الشرعية بإيقافهم حتى يؤدوا ما عليهم من حقوق مالية.

وأشار العقيد القحطاني إلى أن المديرية العامة للسجون تهدف إلى إصلاح النزيل وإرجاعه إلى المجتمع فردا صالحا يعين نفسه ويساعد الآخرين.

من جانبه، أكد سليمان الزايدي أن هذا المبادرة من المتبرّع تنم عن تلاحم مجتمعنا في أجمل صورها، ويتجلى فيها فعل الخير ومساعدة ذوي الحاجة في مظهر إنساني مؤثر.

وأضاف: وجدت اللجنة خلال عملها جدية وتعاونا من المسؤولين في الإصلاحية ما عجل بإكمالها مهمتها حتى خروج السجناء وتنفسهم طعم الحرية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى