«عمل الدمام» يرصد 30 مخالفة على محلات المستلزمات النسائية

«عمل الدمام» يرصد 30 مخالفة على محلات المستلزمات النسائية
«عمل الدمام» يرصد 30 مخالفة على محلات المستلزمات النسائية

واس (الدمام)

نفّذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلًا بفرع الدمام، أمس الأول، حملة تفتيشية استهدفت محلات بيع المستلزمات النسائية تم من خلالها رصد 30 مخالفة.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل، أن الحملة تأتي امتداداً للحملات التفتيشية المنفذة على جميع المنشآت في مختلف أنحاء المنطقة الشرقية والمحافظات والأحياء التابعة لها، مشدداً على أنه وفقاً للقرارات الوزارية المنظمة لسوق العمل لن يكون هناك أي تهاون في تطبيق العقوبات بحق المخالفين سواء كانت شركات أو مؤسسات أو أفراداً.

وبيّن أن هناك حملات أخرى سيتم تنفيذها بشكل متواصل بلا توقف للتحقق من التزام أصحاب المحلات بقرارات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المنظمة لسوق العمل، إلى أن يتم القضاء على كل المخالفات.

ومن جهته أوضح مدير مكتب عمل الدمام عُمير الزهراني، أنه تم تنفيذ حملة مشتركة بمشاركة الأمن الوقائي على محلات بيع المستلزمات النسائية لمتابعة تطبيق المرحلة الثالثة، وتم رصد عدد المحلات الملتزمة 45 محلاً ورصد 30 مخالفة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى