تأهيل طرق العوامية وأجود المواصفات لتحديث «المسورة»

تأهيل طرق العوامية وأجود المواصفات لتحديث «المسورة»
تأهيل طرق العوامية وأجود المواصفات لتحديث «المسورة»
محمد العبد الله (القطيف)
تشهد بلدة العوامية عمليات تطوير وتحديث متصلة واستكمال مشاريعها. وحث رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل على ضرورة دعم فرع البلدية بالعوامية بالكوادر اللازمة. كما دعا المقاولين إلى زيادة نسبة إنجاز المشاريع في البلدة مع الالتزام بالجودة وتأهيل طرق العوامية.

وأكد خلال زيارته للبلدة، والتي شملت المسورة وبعض الأحياء المحيطة، أن تطوير المسورة ستكون انعكاسات إيجابية تنموية على البلدة، مبينا أن المشروع يتضمن إنشاء أسواق ومراكز تجارية وثقافية وحدائق عامة. وأشار إلى أن الأعمال التي قامت بها البلدية تضمنت أعمال الهدم وإزالة عدد من المنازل العشوائية القديمة المتداخلة ضمن أزقة ضيقة، لا يتجاوز عرضها المتر ونصف المتر، ما تسبب في تشكيل خطورة على ساكني الحي، إضافة إلى وجود عدد من المنازل المهجورة والمهدمة.

ولفت إلى أن تطوير حي المسورة سيشمل إعادة تأهيل المباني والحارات القديمة، بما يحقق تطلعات أهالي المحافظة بشكل عام والعوامية بشكل خاص، موضحا أن البلدية تسعى لتطوير جميع الأحياء في المحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية، تعود بالنفع العام على الجميع.

وكان رئيس بلدية القطيف وقف خلال زيارته للبلدة على أعمال الهدم والإزالة التي تم الانتهاء منها بالكامل خلال الفترة الماضية. واستمع إلى شرح من مساعد الرئيس للشؤون الفنية المهندس خالد العتيبي عن التحضير والاستعدادات للمرحلة القادمة لمشروع تطوير الحي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى