النائب العام: حج مميز بجهود رجال الأمن

النائب العام: حج مميز بجهود رجال الأمن
النائب العام: حج مميز بجهود رجال الأمن
رفع النائب العام الشيخ سعود المعجب، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد؛ بمناسبة النجاح الاستثنائي لموسم الحج، داعياً الله عز وجل أن يجعل ما قدموه من دعم في ميزان حسناتهم، وأن يثيب جميع العاملين على جهودهم في خدمة الحجيج.

وقال: إنه حسب إحصاءاتنا يعد الحج من أميز الأعوام في السكينة بين الحجاج، ولم يكن ليتحقق إلا بعون الله وتوفيقه، ثم بالتوجيهات السديدة للقيادة، والجهود التي بذلها رجال الأمن المخلصون والعاملون في كل القطاعات المختلفة والمتطوعون الذين أظهروا أجمل الصور وأنبل المواقف، في مشهد استثنائي يعكس حجم الاهتمام الذي يجده حجاج بيت الله الحرام من الجميع، قيادة وحكومة وشعباً.

وأوضح أن هذه الجهود الكبيرة والإمكانات والخدمات العظيمة التي سخرتها الدولة لخدمة الحجيج جاءت وفق خطط مدروسة كان له أثر إيجابي على أرض الواقع تجلى في النتائج الناجحة والمميزة لحج هذا العام.

وأشاد بجهود التطوير التي يشهدها الحج عاماً بعد عام من تحسين وتحديث في منظومة المشاريع والخدمات التي تقدمها المملكة للحجاج، وفِي مقدمتها استمرار مشروع توسعة الحرم المكي الشريف، وإنجاز مشاريع مهمة أسهمت بشكل فاعل ومؤثر في تسهيل وتيسير مناسك الحج، كتوسعة المطاف والمسعى والجمرات وقطار المشاعر، في ظل ارتفاع أعداد الحجاج، حيث شهد هذا العام زيادة في عدد الحجاج عن العام الماضي بنسبة بلغت 33 %.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى