تحديث بيانات الطلبة أبناء وبنات شهداء الواجب

تحديث بيانات الطلبة أبناء وبنات شهداء الواجب
تحديث بيانات الطلبة أبناء وبنات شهداء الواجب

بدأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في الحصر السنوي وتحديث البيانات لأبناء وبنات شهداء الواجب في جميع المدارس من الروضة و الابتدائية والمتوسطة والثانوية في المدارس الحكومية والأهلية والعالمية و معاهد وبرامج التربية الخاصة ومدارس تعليم الكبار والكبيرات.

و أوضح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية محمود بن عبدالله القويحص أن الإدارة مستمرة في العناية والاهتمام بأبناء وبنات شهداء الواجب من جنودنا البواسل وضمن برنامج رعاية أبناء وبنات شهداء الواجب الذي تنفذه الإدارة تقوم حاليا في تحديث بيانات الطلاب والطالبات لتقديم الرعاية الكاملة لهم.

و أشارت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية للبنات د. نجلاء الزامل أن الإدارة أعدت تقرير حالة لكل طالب وطالبة من أبناء شهداء الواجب من جنودنا الأبطال – يغفر الله لنا ولهم- تشتمل على معلومات تفصيلية عن الطالب والطالبة من أجل أن يقوم المرشد و المرشدة الطلابية بالاهتمام بهم والعناية بهم و متابعتهم بشكل مستمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جريدة الرياض وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى