أخبار عاجلة

أمير الباحة: قدموا خدمات «ضمان» مميزة

أمير الباحة: قدموا خدمات «ضمان» مميزة
أمير الباحة: قدموا خدمات «ضمان» مميزة

علي الرباعي ( المخواة )

وجه أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، منسوبي مكتب الضمان الاجتماعي في المخواة لبذل المزيد من الجهد والعمل لخدمة المراجعين والمحتاجين، مشددا على ضرورة تقديم خدمات الضمان المميزة والعناية لمستحقيها والتي يقدر عددهم على 6600 أسرة مستفيدة.

جاء ذلك خلال تدشينه أمس المبنى الجديد لمكتب الضمان الاجتماعي في المخواة، وفور وصوله لمقر المبنى تفضل بقص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية قبل أن يتجول داخل صالة المراجعين واطلع على محتوياتها.

واستمع إلى شرح من مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة أحمد العاصمي عن الأقسام المختلفة بالمبنى وبرنامج المشاريع المساندة الموجهة للمستفيدين من خدمات المكتب. واستعرض جانبا من معرض الأسر المنتجة.

من جهته، أوضح مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة المخواة هاني الغامدي أن المبنى الجديد يقع على مساحة 2300 م وبلغت تكلفته سبعة ملايين ريال ويتكون من ثلاثة طوابق تحتوي على العديد من الأقسام التى تقدم الخدمات لكافة لمستفيدي الضمان للرجال والنساء، مشيرا إلى أن المكتب يخدم محافظتي المخواة وغامد الزناد.

لافتا إلى أن عدد الأسر المستفيدة من المكتب للمعاش 4800 أسرة، والمستفيدة من المساعدات 1800 أسرة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضه السعوديه الجمعة وزير الرياضة السعودي يدعم ممثلي المملكة بدوري أبطال آسيا