أمير عسير : المتفوقون نجوم المستقبل وتكريمهم واجب على الجميع

أمير عسير : المتفوقون نجوم المستقبل وتكريمهم واجب على الجميع
أمير عسير : المتفوقون نجوم المستقبل وتكريمهم واجب على الجميع

أكد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أن تكريم المتفوقين من الطلاب والطالبات ورعايتهم واجب على الجميع، فهم نجوم المستقبل وآماله وتطلعاته. جاء ذلك خلال رعايتة اليوم، حفل تكريم أوائل المتفوقين بتعليم عسير، وتدشين عدد من المشروعات والبرامج التربوية التي أطلقتها الإدارة، وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم بأبها.

وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان, كلمة ثمن خلالها رعاية أمير منطقة عسير لحفل التكريم، ودعمه أنشطة وبرامج التعليم في المنطقة .

وعد مدير

تعليم عسير, تميز الطلاب المتفوقون ثمرة تعاون وثيق بين الأسرة، والطالب، والمدرسة، وأشار إلى أن التعليم يعمل على تعزيز هذه الشراكة، داعياً الطلاب والطالبات إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل رفعة الدين والوطن.

عقب ذلك دشن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز, المشروعات والبرامج التربوية التي أطلقتها الإدارة, اشتملت على برنامج "خير خلف" الذي يعنى برعاية أبناء الشهداء والمرابطين وأسرهم، وبرنامج "رفق" الذي يسعى إلى خفض العنف بمختلف أشكاله، بالإضافة إلى عدد من البرامج والمبادرات النوعية الأخرى، ثم ألقى الطالب مازن خالد الشهري كلمة الطلاب المتفوقين، ثمن خلالها رعاية أمير منطقة عسير لحفل تكريمهم، وأكد أن تكريمه لهم وسام فخر، ومحفز لهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، وأنهم سيكونون بحول الله تعالى عند حسن ظن القيادة الرشيدة لخدمة الدين والوطن. إثر ذلك, استعرض سمو أمير منطقة عسير, مسيرة الطلاب المتفوقين وعددهم 195 طالباً، ثم كرّم عدد من الشخصيات المثالية في تعليم المنطقة، كما تسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .

.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى