بموقف حاسم.. رجل مرور يشهر مسدسا لإيقاف مفحط بالقوة

بموقف حاسم.. رجل مرور يشهر مسدسا لإيقاف مفحط بالقوة
بموقف حاسم.. رجل مرور يشهر مسدسا لإيقاف مفحط بالقوة

أظهر أحد رجال المرور الميدانيين في محافظة الدرعية، سرعة بديهة وحزما وحسما في التصرف، بعد أن أوقف شابا مارس التفحيط بمركبته، ليستوقفه مشهرا السلاح (مسدس) لإجباره على التوقف حين حاول قائد المركبة الهرب من الموقع.

ولقي الفيديو الذي أظهر سرعة حسم رجل المرور للموقف، إعجابا واسعا من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن إشادتهم برجل المرور وحسمه للموقف خلال ثوانٍ معدودة، حماية للسلامة العامة على الطرقات.

وفي السياق، أعلنت الإدارة العامة للمرور، أن مرور منطقة الرياض ضبط قائد مركبة ظهر في مقطع فيديو يمارس التفحيط في محافظة الدرعية، معرضا سلامة الآخرين للخطر، وتمت إحالته إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة نظاماً بحقه.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر مدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن زيد المطيري، ومدير إدارة مرور الرياض المكلّف العميد محمد بن برجس الدوسري، لحظة تكريم رجل المرور الجندي عبدالسلام الصنيتان، من منسوبي شعبة مرور محافظة الدرعية نظير جهوده وحسن تصرفه حيال الحادثة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عن انسحاب مقاول طريق ضباء.. فرع «النقل» لـ «عكاظ»: أوقفناه!
التالى أهالي بحرة: القوارض تزعجنا.. «الأمانة»: كثفنا «المكافحة»