ضربات «التحالف» تفضح أجهزة الحوثي الاستخباراتية

ضربات «التحالف» تفضح أجهزة الحوثي الاستخباراتية
ضربات «التحالف» تفضح أجهزة الحوثي الاستخباراتية
تفضح الضربات الموجعة لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية ضعف أجهزة مليشيا الحوثي الاستخباراتية وفشلها في تأمين قياداتها الميدانية، إذ نجحت مقاتلات «التحالف» في اصطياد أعداد كبيرة من تلك القيادات خلال استهدافاتها المتعددة لمواقع وأهداف حوثية في محافظتي شبوة ومأرب.

وأكد مراقبون سياسيون أن النجاحات المتوالية التي حققتها غارات التحالف على مواقع وقيادات المليشيا خلال الفترة الأخيرة تمثل ضربة قاصمة لها ولأجهزتها الاستخباراتية التي أخفقت في تأمين قياداتها الميدانية.

ونفذ «التحالف» نحو 24 عملية استهداف ضد المليشيا الإرهابية في محافظة مأرب خلال 24 ساعة. وقال في بيان اليوم (الجمعة): إن الاستهدافات أسفرت عن تدمير 16 آلية عسكرية ومقتل 70 عنصرا إرهابيا.

وكانت مقاتلات التحالف شنت غارات استباقية لوأد الهجمات الحوثية المحتملة التي تسببت في خسائر مادية وبشرية سواء داخل اليمن أو في دول الجوار.

وتكبدت مليشيا الانقلاب خسائر كبيرة خصوصا في صفوف قياداتها الميدانية خلال الاستهدافات، إذ تمكنت طائرات التحالف من إسقاط قائمة كبيرة من قيادات المليشيا في جبهات مأرب وشبوة والبيضاء.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تغليظ العقوبات على الشاحنات الهاربة من محطات الوزن