«فوربس» تهنئ «عكاظ»: تستحقون الإنجاز.. أحسنتم ونفتخر بكم

«فوربس» تهنئ «عكاظ»: تستحقون الإنجاز.. أحسنتم ونفتخر بكم
«فوربس» تهنئ «عكاظ»: تستحقون الإنجاز.. أحسنتم ونفتخر بكم

هنأت رئيس تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط خلود العميان، مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، على الإنجاز الذي حققته صحيفة «عكاظ» من خلال موقعها الإلكتروني، بحصولها على المرتبة الأولى للمصادر الإخبارية والصحفية، والمرتبة الثالثة في تصنيف فوربس لأكثر 10 مواقع إلكترونية زيارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحسب منصة «Narratiive Media».

وفي تصريح خاص، قالت العميان لـ«عكاظ»: «كل التهاني لمؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، على الإنجاز الذي حققته صحيفة «عكاظ»، وبكل سرور هذا الإنجاز يستحق التقدير بصدق وأمانة، أحسنتم ونفتخر بكم، الإنجاز يعكس النجاح الذي حققته إستراتيجية المؤسسة للتحول الرقمي، فصحيفة «عكاظ» استطاعت أن تصبح الصحيفة الأولى عربياً ومحلياً من حيث عدد مرات التصفح الذي بلغ 131.2 مليون عام 2021».

وأضافت: «نشيد في هذه المناسبة بالدور الذي تلعبه الصحيفة منذ تأسيسها عام 1960 في إثراء المشهد الإعلامي بالمستجدات والأخبار في السعودية والعالم العربي والعالم في مختلف المجالات».

يذكر أن «فوربس الشرق الأوسط» تسعى لتعزيز صحافة الأعمال، وتغطي منصاتها عبر الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي الأخبار العاجلة حول مواضيع تشمل المليارديرات، والشركات، والاستثمارات، والتكنولوجيا، والاقتصاد، وريادة الأعمال، والقيادة، وأسلوب الحياة الفاخر، وتضم مجلتها الشهرية مقابلات حصرية مع القادة الأكثر تأثيراً وابتكاراً في الشرق الأوسط، وتُنشر باللغتين الإنجليزية والعربية مع إتاحة نسخ رقمية للقراء الإقليميين والعالميين على موقعها الإلكتروني.

وتنشر مجلة «فوربس الشرق الأوسط» كل شهر قوائم وتصنيفات ذات صلة بالمنطقة بناءً على بحث علمي، وتقدم رؤى وتعليقات وتحليلات حول الأشخاص والشركات والصناعات التي تشكل الاقتصادات في العالم العربي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى