فرع هيئة الصحفيين السعوديين بتبوك يناقش خططه المستقبلية

فرع هيئة الصحفيين السعوديين بتبوك يناقش خططه المستقبلية
فرع هيئة الصحفيين السعوديين بتبوك يناقش خططه المستقبلية

عقد فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة تبوك، بمقر مركز الاحتفالات والمؤتمرات الخاص بأمانة المنطقة أمس، اجتماعه الثاني برئاسة مدير الفرع إبراهيم بن محمود المسلماني، وحضور أكثر من 30 عضواً.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لمدير الفرع أكد فيها اعتزازه وتقديره للجهود المشهودة والمميزة التي يقوم بها الإعلاميون بالمنطقة في إبراز الصورة الحقيقية لما تقوم به الجهات المعنية، بتقديم أفضل الخدمات لأهالي تبوك وزائريها والمقيمين فيها، مستعرضاً آلية وعمل الهيئة ودورها في خدمة الإعلام والإعلاميين.

ونوه «المسلماني» بحرص ودعم أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، لكل ما من شأنه النهوض بكافة القطاعات، وتعزيز وتفعيل دورها، لافتاً إلى أن العمل لا يزال مستمراً بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وصولاً إلى المقترحات والتوصيات التي تسهم في جودة عمل الفرع وتطوير ما يتعلق بأعماله.

بعد ذلك ألقى نائب مدير فرع الهيئة ناعم بن عبدالله الشهري كلمة أكد فيها الدور المناط باللجان العاملة في الفرع، وكيفية تفعيل أعمالها وبرامجها، متيحاً المجال لرؤساء اللجان في استعراض خططهم المستقبلية، وفي مقدمتها أعمال وأنشطة الصالون الإعلامي، بعدها جرى توزيع المهام بين أعضاء الفرع الذي سيبدأ في تفعيل دوره في غضون الأيام القليلة القادمة.

.

وفي ختام الإجتماع تم فتح باب النقاش للأعضاء، والإستماع لآرائهم ومقترحاتهم التي أثرت الإجتماع بكل مامن شأنه، توحيد الجهود وضمان تحقيق مستهدفات الفرع والمنضمين لعضويته.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تغليظ العقوبات على الشاحنات الهاربة من محطات الوزن