سائق «عراوي» رالي داكار لـ«عكاظ»: خرجنا لرعي الأغنام فدعانا الفضول للتحدي

سائق «عراوي» رالي داكار لـ«عكاظ»: خرجنا لرعي الأغنام فدعانا الفضول للتحدي
سائق «عراوي» رالي داكار لـ«عكاظ»: خرجنا لرعي الأغنام فدعانا الفضول للتحدي

برز اسم المواطن مشعل الشلوي بصورة كبيرة في أوساط التواصل الاجتماعي، بعد أن لقي مقطع فيديو له أثناء قيادته مركبة «الداتسون» (عراوي) متجاوزا أحد متسابقي رالي داكار، رواجا كبيراً على كافة المنصات، بعد توثيقه من قبل مصور الطائرة المرافقة لمركبة المتسابق.

مشهد التحدي الذي تفاعل معه المغردون بموجة كبيرة من التعليقات الطريفة والفريدة، شهده مسار السباق قرب قرية مرة بمركز أبو راكة التابع لمحافظة ميسان، إذ قال الشلوي لـ«عكاظ»: «عند خروجي في الصباح الباكر ومعي سهل الشلوي للبادية برعاية مواشينا والمحافظة عليها وعدم إطلاقها بناء على توجيهات الجهات المختصة حتى لا تؤثر على مجريات السباق، تفاجأنا بالمتسابق وبتشجيع من المصور تولدت لدينا الرغبة في مجاراته لمسافة قصيرة وبعيداً عن مسار الرالي الذي لا نعلم أنه كان بالقرب من موقعنا أو متى وقت إقامته».

وأضاف: «نحن في بادية ومتعودون على الراليات، ومن محبيها، وكل صباح نتوجه عبر الطرق الوعره والبرية إلى مواشينا للمتابعة وإطعامها، ولم نكن نعلم شيئا عن تصوير أو انتشار المقطع إلا حين حلول المساء، حيث لقي انتشارا واسعا على مستوى المملكة، وكانت مادة طريفة لدى أفراد المجتمع».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إدارة عامة للتفتيش القضائي وإعادة تشكيل بعض دوائر «المظالم»
التالى الجيش اليمني يتقدم جنوب مأرب.. و«العمالقة» تدحض أكاذيب الحوثي