«ملكية مكة» تناقش إغلاق فتحات التهوية في نفق السوق الصغير بمنطقة الحرم

«ملكية مكة» تناقش إغلاق فتحات التهوية في نفق السوق الصغير بمنطقة الحرم
«ملكية مكة» تناقش إغلاق فتحات التهوية في نفق السوق الصغير بمنطقة الحرم

ناقشت اللجنة التوجيهية الدائمة، في ⁧‫مركز الإدارة الشاملة⁩ بالهيئة الملكية لمدينة ⁧‫مكة المكرمة⁩ والمشاعر المقدسة⁩ مسار الجدول الزمني لفتح الطريق الدائري الأول والمعوقات والتحديات التي تواجه كل مرحلة من مراحله.

واستعرض الاجتماع السابع الذي عقد بحضور أعضاء اللجنة سير اجراءات طلب إغلاق فتحات التهوية بسقف نفق المرور بالسوق الصغير بالمنطقة المركزية التي تشكل عائقًا أمام حركة تدفق الحشود بالساحات الجنوبية للمسجد الحرام بناء على التوصيات التي أعدتها اللجنة المشَكّلة بهذا الخصوص مع إعداد دراسة فنية استشارية شاملة لمكونات وعناصر التهوية وأنظمة الإنذار ومكافحة الحريق بالنفق للوصول إلى أفضل المعالجات المتوافقة مع المواصفات والمعايير العالمية في مجالات التهوية ومكافحة الحريق بالأنفاق.

وناقش الاجتماع ما تم إنجازه في تقرير حج ١٤٤٢هـ الذي دعت إلى إعداده الهيئة الملكية في الاجتماع السابق واستعراض ما تم جمعه من بيانات وتحليلها بناء على المعايير التي وضعها مركز الإدارة الشاملة مثل إحصاءات موسم الحج والخطط التشغيلية ومؤشرات الأداء الرئيسية والتحسينات والحلول المقترحة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل تفجر أوكرانيا العلاقات بين واشنطن وموسكو