نائب الرئيس اليمني يستنكر استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية الأعيان المدنية في المملكة

نائب الرئيس اليمني يستنكر استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية الأعيان المدنية في المملكة
نائب الرئيس اليمني يستنكر استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية الأعيان المدنية في المملكة

أعرب نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، عن إدانته واستنكاره لاستهداف مليشيا الحوثي الإرهابية بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية للمناطق الآهلة بالسكان والأعيان المدنية والمنشآت الحيوية في بلاده والمملكة، وآخرها إطلاق الصواريخ باتجاه الأحياء في مدينة مأرب واستهداف مطار أبها المدني بالمملكة.

وقال الفريق محسن، إن استمرار هذه الاعتداءات والتهديدات من قبل المليشيا تعد إحدى الوقائع التي تثبت استمرار الدعم الإيراني غير المحدود لتنفيذ هذه الهجمات الإرهابية، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ).

وثمن نائب الرئيس اليمني، خلال اتصالين هاتفيين أجراهما بوزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، الدور الأخوي لتحالف دعم الشرعية ودعمه المستمر للقوات المسلحة والشعب اليمني في معركة الدفاع المشترك والمصير العربي الواحد.

وقال إن ممارسات المتمردين الحوثيين ضد اليمنيين وضد الداخل والخارج واستمرارها في جرائمها المختلفة وزجها بأبناء الشعب في معارك عبثية تحت شعارات طائفية ومناطقية وسلالية، تتطلب من الجميع رص الصفوف والتوحد لحماية الهوية اليمنية وتفويت كل الفرص التي تعمل عليها المليشيا في إيجاد الفوارق بين اليمنيين وزرع بذور الفتنة والتفرقة.

وأكد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان من جانبهما، استمرار المعركة الوطنية حتى تحقيق النصر ودحر المليشيات الإيرانية وإفشال مخططاتها الإرهابية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة طيبة: اتخذنا الإجراءات بحق عضو التدريس المسيء للطالب
التالى المعلمي: المملكة مستمرة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030