أمانة تبوك تبرز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني

أمانة تبوك تبرز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني
أمانة تبوك تبرز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني

استكملت أمانة منطقة تبوك وبلديات المنطقة التابعة لها جميع الاستعدادات والترتيبات لإبراز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني الـ 91 تحت شعار «هي لنا دار»، حيث تم تركيب أعداد كبيرة من الأعلام والإضاءات الخضراء في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة على المباني الحكومية والمرافق العامة وفي الطرق والميادين العامة والمنتزهات.

وتضمنت التجهيزات التي قامت بها الأمانة وبلديات المنطقة تنفيذ عدد من اللوحات وفق الهوية البصرية الموحدة تتضمن صور ولاة الأمر - حفظهم الله- وعبارات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، بالإضافة إلى عدد من الأعلام موزعة على المحاور الرئيسية ومداخل المدن، كما تم تنفيذ تمديدات الإضاءة التجميلية الخضراء على المباني والمرافق البلدية. وتضمنت استعدادات «الأمانة» لهذه المناسبة تحسين وتجميل مداخل المدن والمحاور الرئيسية وتجهيز الحدائق والمتنزهات العامة والساحات البلدية استعداداً لاستقبال الزوار لإدخال البهجة والسرور في نفوس المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة الوطنية الغالية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى