موجز نيوز

الوفد رياضة - قبل نهائي إفريقيا .. كيف كانت المواجهة الأخيرة بين موسيماني وكايزر تشيفز ؟ موجز نيوز

في طريق الأهلي نحو اللقب العاشر بدوري أبطال إفريقيا .. يصطدم الممثل المصري في المنافسات بطموح فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي المتطلع إلى تحقيق لقبه الأول تاريخياً في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويحتضن ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، النهائي الإفريقي المرتقب والمقرر إقامته السبت المقبل.

وسبق للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي  خلال فترة توليه المهمة الفنية لصن داونز الجنوب إفريقي، ملاقاة كايزر تشيفز في 16 مواجهة بداية من موسم 2012 - 2013 وحتى رحيله عام 2020 .
وحقق موسيماني نتيجة الفوز في ست مباريات والتعادل في خمس مواجهات ، وتلقى الخسارة في خمس لقاءات أخرى ،  وتستعرض

"الوفد" في السطور الآتية أرقام المباراة الأخيرة بين صن داونز بقيادة موسيماني وفريق كايزر تشيفز .


إحصاءات المواجهة الأخيرة ..
وكانت المواجهة الأخيرة بين موسيماني المدير الفني لصن داونز ، وفريق كايزر تشيفز بتاريخ 27 أغسطس 2020 أي قبل رحيل المدرب الجنوب إفريقي إلى الأهلي بشهرين فقط.
وانتهى اللقاء آنذاك بتفوق صن داونز بهدف دون رد عبر لاعبه جاستون سيرينو في الدقيقة 33 خلال اللقاء الذي أقيم بينهما في منافسات الدوري الجنوب إفريقي، في مباراة قادها تحكيمياً الدولي الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

وخاض موسيماني المباراة بطريقة لعب "4 - 4 - 2" ، وشهد اللقاء أفضلية الاستحواذ لفريق كايزر تشيفز الذي امتلك الكرة بنسبة 55% ، مقابل 45 % لصن داونز.
أما على مستوى الضربات الركنية ، فشهدت المباراة حصول فريق كايزر تشيفز على العدد الأكبر بتنفيذ خمس ركلات ، مقابل اثنين فقط لصن داونز.
كما وقع فريق صن داونز في مصيدة التسلل ثلاث مرات ، بينما لم يتعرض فريق كايزر تشيفز إلى الوقوع في مخالفة التسلل على مرمى منافسه.

وخلال اللقاء كانت نسب التسديد على المرمى ، أعلى لصالح كايزر تشيفز الذي سدد إجمالاً 22 كرة على المرمى 
، بينما سدد فريق صن داونز 10 كرات فقط .
وعلى مستوى الركلات الحرة سدد فريق صن داونز تسع ضربات ، بينما سدد فريق كايزر تشيفز خمس ضربات.

طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري