موجز نيوز

وزير الصحة التونسي لجماهير الترجي عن لقاء الأهلي: حافظوا على صحتكم

وزير الصحة التونسي لجماهير الترجي عن لقاء الأهلي: حافظوا على صحتكم

الأربعاء 09 يونيو 2021 11:12 مساءً DPA

الأربعاء 9 يونيو 2021 10:51 م

استبعد وزير الصحة التونسي فوزي مهدي اليوم الاربعاء السماح لجماهير الترجي التونسي بحضور المباراة المرتقبة ضد الأهلي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم 19 يونيو الحالي على ملعب رادس.

وحذر الوزير اليوم من أن حضور الجماهير في المباراة قد يؤدي الى مزيد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وقد صرح الوزير بأن تونس دخلت فعليا في موجة رابعة مع تزايد عدد الإصابات بالفيروس وعودة الضغط على المستشفيات.

وقال مهدي لإذاعة (شمس إف إم) الخاصة "أنصح جماهير الترجي بأن يحتفلوا في أجواء معقولة وعن بعد وأن يحافظوا على صحتهم وصحة أهاليهم".

ونفذ عدد من جماهير الترجي وقفة أمام مقر وزارة الصحة للمطالبة برفع القيود لحضور المباراة، كما احتجت الجماهير بالجلوس وسط شارع محمد الخامس المحاذي لمركب (ملعب ) النادي وسط العاصمة من أجل الضغط على السلطات.

وذكرت تقارير إخبارية أن إدارة الترجي دخلت في مفاوضات مع السلطات الأمنية والصحية من أجل السماح بحضور عدد محدود من الجماهير المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :