موجز نيوز

الوفد رياضة - ناصر الخليفي: مبابي لن يرحل عن باريس سان جيرمان موجز نيوز

[real_title] ناصر الخليفي ومبابي

كتب-وليد خليل

حسم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل الدائر حول كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي ومهاجم البي اس جي، والذي ارتبط بالانتقال لصفوف ريال مدريد الاسباني خلال الفترة المقبلة.

وقال الخليفي في تصريحات لصجيفة "ليكيب" الفرنسية: " مبابي سيبقي في ابريس، ولن نقوم ببيعه أبداً ولن يرحل عن الفريق مجاناً أبداً ".

وتابع: " الأمور التفاوضية تسير

علي ما يرام هذا كل ما يمكنني قوله، آمل ان نتوصل لاتفاق نهائي قريباً، لديه كل شئ يحتاجه لتمديد تعاقده هنا، فلماذا يكون مضطراً للرحيل".

واكمل: " ماهي الاندية التي يمكنها منافسة باريس سان جيرمان من حيث الطموح والمشروع في يومنا هذا،انه هنا في ابريس، وطنه انه

ليس فقط لاعب كرة قدم بل أنه يقوم بالترويج لبلاده وللدوري الفرنسي".

وعلق الحليفي علي مايتردد عن طلب بوكيتينو المدير الفني للبي اس جي الرحيل لتدريب توتنهام قائلاً: " هذا الأمر يزعجني، لقد عقدنا اجتماعاً مع بوكتينيو عقب نهاية الموسم ولم يتحدث أبداً عن طلب الرحيل عن الفريق".

وأضاف: " انه يتحدث يومياً الي ليوناردو (المدير الرياضي) في أمور تخص الفريق من صفقات وامور الانتقالات واللاعبين استعداداً للموسم الجديد".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري