موجز نيوز

الوفد رياضة - موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بدوري الابطال .. والقنوات الناقلة موجز نيوز

[real_title] مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

تتوجه انظار عشاق كرة القدم حول العالن اليوم الي ملعب الاتحاد لمتابعة المواجهة النارية والمصيرية بين مانشستر سيتي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في اياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

كان السيتي قد حقق فوزاً هاماً في مباراة الذهاب خارج ميدانه بهدفين مقابل هدف بعد أن حول تأخره الي فوز مستحق بعد مباراة دراماتيكية.

 

تنطلق المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في اياب نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءص بتوقيت مدينة ابوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان

جيرمان

تنقل مباراة مانشستر سيتي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي حصرياً عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي جواد بدة.

 

يبحث مانشستر سيتي عن التأهل للمرة الأولي لنهائي البولة الاهم اوروبياً بعد أن اقترب بشدة من التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز تحت قيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا، في المقابل يامل باريس سان جيرمان في مواصلة نتائجه المميزة بالبطولة خارج ميدانه وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائي للموسم الثاني علي التوالي بعد خسارة نهائي النسخة الماضية امام بايرن ميونخ الألماني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :