موجز نيوز

الوفد رياضة - شاهد.. لفتة إنسانية من جماهير الاتحاد تجاه رزاق سيسيه موجز نيوز

[real_title] شهدت مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب لفتة إنسانية رائعة من جماهير "سيد البلد" تجاه اللاعب رزاق سيسيه والذي فقد والدته واخته قبل أيام بسبب نعرضهما لحادث سير كوت ديفوار .

 

وفقد النجم الإيفواري رزاق سيسيه والدته وشقيقتيه في حادث سير بـ كوت ديفوار قبل أيام، وغادر مصر لتلقي العزاء قبل أن يعود مرة أخرى ويشارك في مباراة الفريق اليوم أمام المقاولون العرب بالدوري .

 

ورفعت الجماهير لافتة بها صورة والدة رزاق سيسيه مكتوب عليها: " جماهير وأعضاء نادي الاتحاد برئاسة الحاج محمد مصيلحي ينعون ببالغ الحزن والأسي لعائلة المحترف اللاعب

رزاق سيسيه رحمهم الله جميعًا ".

وتقدم فريق الاتحاد السكندري على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة الجارية الآن على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

سجل لويس هينستروزا هدف التقدم لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 7 من الشوط الأول، قبل أن يقلب الاتحاد الطاولة ويحول تأخره إلى تقدم بثلاثية، جاء الأول برأسية اللاعب مصطفى إبراهيم في الدقيقة 23، وأضاف الثاني اللاعب

ايمانويل اوكوي في الدقيقة 35 من ضربة رأسية، قبل أن يوقع اللاعب روماريو وليامز على الهدف الثالث لـ "سيد البلد" بالدقيقة 37 من نصف اللقاء الأول .

 

بدأ الاتحاد السكندري المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمى: محمد صبحى.               

الدفاع: عمار حمدى، داميون لوى، مصطفى إبراهيم، السيد سالم.

الوسط: خالد الغندور، فوزى الحناوى، أحمد نبيل مانجا.

الهجوم: رزاق سيسيه، إيمانويل أكوى، روماريو ويليامز.

 

بدأ المقاولون العرب المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمى: محمود أبو السعود

الدفاع: باسم علي، محمد سمير، فاروقا، أحمد عبدالعزيز زيزو

الوسط: إبراهيم صلاح، أحمد الشيمي، يوسف الجوهري، كريم مصطفى

الهجوم: لويس إدوارد، أحمد داوودا .     

 

فريق الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري