موجز نيوز

الوفد رياضة - مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني بث مباشر والقنوات التالية موجز نيوز

[real_title] يبحث جماهير الأهلي عن مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021 وتقام مباراة الأهلى والمريخ السوداني السبت 3 أبريل فى الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا .

  لمشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر ( اضغط هنا ) 
لمشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

و يريد جمهور الاهلى معرفة موعد مباراة الأهلى والمريخ السودانى والقنوات الناقلة ومشاهدة البث المباشر للمباراة ومعرفة ترتيب الفريقين في المجموعة .

ويحتل النادى الأهلى المركز الثانى فى المجموعة برصيد 7 نقاط وحقق الأهلى الفوز على المريخ السوداني

وفيتا كلوب الكونجولى، كما تعادل مع فيتا كلوب في مباراة أخرى وتلقى هزيمة وحيدة من نادي سيمبا .

من جانبه، يمتلك نادي المريخ نقطة واحدة بعدما تعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات، حيث يأتى فى المركز الأخير وكان تعادله الوحيد مع نادي سيمبا التنزاني .

ومشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني ستكون متاحة على شبكة قنوات بين سبورت القطرية وبالتحديد على قناة بين سبورت

beIN Sports HD 4 في بث مباشر وتقام المباراة في الثالثة عصراً وتقام مباراة سيمبا وفيتا كلوب في نفس المجموعة فى نفس التوقيت في بث مباشر .

وخاض النادي الأهلي أول مران له فى السودان الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، كما خاض مرانه الأخير يوم الجمعة على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالخرطوم .

وتنقل قنوات أخرى المباراة مثل قناة مكسبي الفضائية التي دأبت على إذاعة المباريات الخاصة بدورى أبطال أفريقيا ودوري أبطال أوروبا والعديد من الفعاليات الهامة .

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر ( اضغط هنا )    لمشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر ( اضغط هنا ) 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :