موجز نيوز

مصر 14-15 سلوفينيا.. حسم التأهل لعظماء مونديال اليد الثمانية

مصر 14-15 سلوفينيا.. حسم التأهل لعظماء مونديال اليد الثمانية

الأحد 24 يناير 2021 08:06 مساءً كتب: أحمد شريف

الأحد 24 يناير 2021 06:33 م

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع منتخب مصر مع نظيره السلوفيني في الجولة الأخيرة من للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد.

ويتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط بالتساوي مع السويد، بينما يحل منتخبي سلوفينيا وروسيا في المركزين الثالث والرابع برصيد خمس نقاط، ثم بيلاروسيا بأربع نقاط، وأخيرًا مقدونيا بدون رصيد.

ويرغب منتخب مصر في تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان التأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم، حيث يتأهل فريقين من كل مجموعة بالدور الرئيسي للتواجد بين العظماء الثمانية.

الجدير بالذكر أن مباريات المجموعة ستختتم مساء اليوم، الأحد، بمواجهة تجمع منتخبي السويد وروسيا على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة.

ملخص المباراة

بداية المنتخب المصري في المواجهة لم تكن موفقة، حيث غاب عن التسجيل لمدة خمس دقائق كاملة سجل خلالها فريق سلوفينيا بهدفين، قبل أن ينجح يحيى خالد في تسجيل أول أهداف الفراعنة لتصبح النتيجة 2-1.

لاعبو مصر استفاقوا في الدقائق التالية بفضل تألق من كريم هنداوي الذي تصدى لثلاث كرات مع تماسك الدفاع بشكل أكبر، لتصل مصر إلى هدف التعادل في الدقيقة 11 عندما أصبحت النتيجة 4-4.

وتوقف المنتخب المصري عن التسجيل مرة أخرى عدة دقائق في الوقت الذي نجح فيه لاعبو سلوفينيا في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، لتصبح النتيجة 7-4 بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول.

وعاد منتخب مصر للتوقف عن التسجيل من جديد أمام صلابة وتألق الحارس السلوفيني ودفاعه مع عدم قدرة الدفاع المصري على إيقاف هجوم خصمه، لتصبح النتيجة 10-5 بعد مرور 24 دقيقة.

وحاول منتخب مصر تقليص الفارق ليسجل ثلاثة أهداف متتالية، قبل أن يهدر فرصة تهديف أخرى في الوقت الذي سجل فيه لاعبو سلوفينيا هدفين، لتصبح النتيجة 12-8 لصالح ممثل أوروبا مع نهاية الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني كانت سجالًا بين الفريقين حيث تبادل كلاهما الاهداف في أول خمس دقائق مع حفاظ سلوفينيا على التقدم بنتيجة 15-11، حتى نجحت مصر في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية لتصبح النتيجة 15-14 في الدقيقة 37.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :