موجز نيوز

"رغم التأجيل".. إنبي ليلا كورة: سنتواجد في ملعب الاتحاد غدًا.. ومجاهد أكد إقامة اللقاء

"رغم التأجيل".. إنبي ليلا كورة: سنتواجد في ملعب الاتحاد غدًا.. ومجاهد أكد إقامة اللقاء
الأحد 17 يناير 2021 09:34 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة أرشيفية

المصور: محمد حسام الدين

كتب: رمضان حسن

الأحد 17 يناير 2021 09:26 م

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة في نادي إنبي، أن فريقه لم يتلق أي إخطار من جانب اتحاد الكرة المصري بتأجيل مواجهة فريقه ضد الاتحاد السكندري ضمن مواجهات دوري We المصري.

وأشار محمد في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن فريقه وصل إلى مدينة برج العرب عصر اليوم، الأحد، لافتًا إلى وجود محادثة هاتفية بينه وبين أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة منذ ساعات قليلة ماضية.

وجاءت تصريحات مدير الكرة في إنبي بالتزامن مع إعلان اتحاد الكرة المصري عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، تأجيل لقاء إنبي مع الاتحاد إلى الأول من مارس القادم.

وقال مدير الكرة في إنبي: "وصلنا إلى برج العرب في الثانية والنصف من عصر اليوم، وقمنا باستقلال حافلتين مراعاة للتباعد الإجتماعي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري".

وأكمل: "لم يتحدث معنا أي مسؤول بشأن التأجيل قبل أن نتوجه إلى برج العرب، وسنتواجد في الملعب خلال الموعد المحدد للمواجهة غدًا لأننا لم نتلق أي إخطار بالتأجيل".

وأردف: "بعد وصول الحافلتين، تحدث معي أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية وسأل عن مكان تواجدنا، وأكدت له أننا في فندق الإقامة المخصص لنا ببرج العرب".

واختتم: "مجاهد أكد لي أنه طالما وصلنا إلى الأسكندرية فلا داعِ للتأجيل بسبب الأحوال الجوية، ولم نكن نعلم بوجود أي محاولات للتأجيل، وسنتوجه لاستاد الأسكندرية في موعد المباراة".

اتحاد الكرة يقرر تأجيل لقاء الاتحاد وإنبي إلى أول مارس

إنبي يحقق فوزا قاتلا على سيراميكا.. وسمير يكتب أول انتصار للطلائع

إعلان

أخبار تهمك 1

"لا تصلح للجري".. يلا كورة يرصد استغاثة أندية المظاليم بسبب ملاعب الرعب (فيديو)

2

مصدر ليلا كورة: موسيماني لم يطلب تمديد عقد وليد سليمان

3

رسميا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لليد بسبب كورونا

4

بيسيرو: تسرعت في الرحيل عن الأهلي.. ويمكن للزمالك التتويج بالدوري مع باتشيكو

5

تقرير.. توأم فرنسي يخطف الأنظار.. مَن هما حكمتا مباراة مصر ومقدونيا؟

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري