موجز نيوز

الوفد رياضة - الاتحاد السكندري يضم حارس حدائق الأهرام موجز نيوز

[real_title] رياضة - الوفد

وافق مجلس ادارة نادي حدائق الأهرام علي بيع صلاح كمال حارس مرمي فريق ٢٠٠٣ بالنادي إلي فريق الاتحاد السكندري بعدما حصر إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بسيد البلد و يتمتع صلاح بموهبة كبيرة و يتوقع له مستقبل كبير في حراسة المرمي. 
وأعرب المهندس محمد نافع رئيس النادي عن تقديره الشديد لقطاع كرة القدم بالنادي الذي يعمل بقوة من اجل النادي و يبذل جهدا كبيرا للعثور علي المواهب و ضمها للنادي ليلعبوا باسمه او بيعهم لفرق كبيرة بالدوري الممتاز و لها باع كبير في كرة

القدم كنوع من الاستثمار كما حدث مع الحارسين أحمد تامر و صلاح كمال. 
و قال نافع : هذه الخطوة ايجابية للغاية فهذا جزء من سياستنا و التي تركز علي الاستثمار في  قطاع كرة القدم من خلال المواهب الصغيرة التي يتم العثور عليها و تجهيزها و ثقل موهبتها ثم بيعها بمبالغ مالية ليكون قطاع كرة القدم مصدر من مصادر الدخل للنادي و هو ما يعد نقلة نوعية للنادي في مجال كرة القدم الذي يدار بشكل احترافي من خلال العثور علي المواهب و ثقلها و بيعها .
ووجه رئيس نادي حدائق الأهرام الشكر و التقدير لاسرة كرة القدم بالنادي بقيادة إبراهيم فرحات المشرف علي القطاع و الشكر الاكبر لمدربي حراس المرمي الذين نجحوا في تقديم موهبتين احمد تامر و صلاح كمال .
و من جانبه اعرب إمام محمد مدير قطاع الناسئين بالاتحاد السكندري عن سعادته بالتعاون مع نادي حدائق الأهرام مشيرا الي ان النادي به الكثير من مواهب كرة القدم و هناك اكثر من لاعب سيكون له مستقبل كبير في اللعبه ووجه الشكر الي مجلس ادارة النادي برئاسة المهندس محمد نافع علي التعاون المثمر مع النادي السكندري .


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري