موجز نيوز

دوري الأبطال.. الوداد 0-1 الأهلي.. الشناوي يتصدى لركلة جزاء

دوري الأبطال.. الوداد 0-1 الأهلي.. الشناوي يتصدى لركلة جزاء

السبت 17 أكتوبر 2020 10:01 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

من مباراة الوداد والأهلي

كتب: أحمد شريف

السبت 17 أكتوبر 2020 08:40 م

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع الوداد مع الأهلي بالدار البيضاء المغربية، في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

الأهلي يحل ضيفًا على الوداد في مركب محمد الخامس، قبل أن يلتقيا يوم الجمعة القادم في استاد القاهرة الدولي، بإياب الدور قبل النهائي.

ملخص المباراة

بدأ الأهلي المواجهة بضغط على دفاع الوداد واستحواذ على الكرة، لتأتي الهجمة الأولى في الدقيقة الثانية بعد الحصول على كرة ثابتة تحولت عرضية داخل منطقة الجزاء ليلعها ياسر إبراهيم بالرأس أعلى العارضة.

ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الاول مبكرًا بعد مرور أربع دقائق فقط بعدما استغل محمد مجدي "أفشة" خطأ من يحيى جبران، ليخطف الكرة ويصبح في وضعية إنفراد بالمرمى، قبل أن يصوبها ارضية داخل الشباك.

الوداد حاول الرد على هدف الأهلي المبكر بعدما استحوذ على الكرة وتراجع الخطوط المصرية للدفاع، لتأتي الخطورة المغربية الأولى في الدقيقة 15 بعد كرة عرضية مهدها إسماعيل الحداد بالرأس إلى أيمن الحسوني الذي صوبها بجانب القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 25 كان الأهلي قريبًا من تسجيل هدفًا مباغتًا في مرمى الوداد، بعدما استحوذ مروان محسن على الكرة خارج منطقة الجزاء قبل أن يطلق تصويبة قوية ولكنها علت مرمى الحارس رضا التكناوتي الذي كان متقدمًا عن مرماه.

وتلقى إسماعيل الحداد تمريرة بينية خلف محمد هاني وداخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38 ليسددها جناح الوداد مباشرة بدون استلامها، إلا أنها توجت أعلى عارضة الشناوي بمسابقة كبيرة.

واحتسب الحكم جياني سيكازوي ركلة جزاء لصالح الوداد في الدقيقة 39 بعد كرة مشتركة بين الشناوي وجباجبو ماجبي، ليصوبها بديع أوك إلا أن حارس الأهلي تصدى لها قبل أن ترتد للاعب الوداد الذي صوبها أرضية ضعيفة بين يدي الحارس من جديد.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

بالفيديو .. أفشة يخطف الوداد بهدف مبكر

تشكيل الوداد.. مفاجآت دفاعية.. وثلاثي هجومي ضد الأهلي

إعلان

أخبار تهمك 1

كلوب: لست في حالة مزاجية تسمح بالحديث عن إبداع صلاح ولا هو يريد ذلك

2

الهدف 100.. صلاح يسجل في إيفرتون ويقتحم صراع الهدافين (فيديو)

3

رسميًا.. مصر تستعد للأولمبياد بمواجهة البرازيل في جدة

4

نابولي يكتسح أتالانتا في الدوري الإيطالي (فيديو)

5

بالفيديو.. وردة يسجل ويتسبب في ركلة جزاء والـ"VAR" يلغي هدفًا في فوز فولوس

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري