موجز نيوز

رياضة عالمية الأحد الليجا.. أتلتيك بيلباو 0-0 ريال مدريد.. خطورة مبكرة

الليجا.. أتلتيك بيلباو 0-0 ريال مدريد.. خطورة مبكرة

الأحد 05 يوليو 2020 02:16 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد

كتب: عمر قورة

الأحد 5 يوليه 2020 01:13 م

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه برشلونة بفارق أربع نقاط، ويأتي أتلتيك بيلباو في المرتبة الثامنة بالجدول وفي جعبته 48 نقطة.

ويفقد الريال في المباراة خدمات الثنائي رافائيل فاران وإدين هازارد بداعي الإصابة، كما دفع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بالبرازيلي الشاب رودريجو بشكل أساسي.

تشكيل بيلباو: أوناي سيمون، أندير كابا، ييراي ألفاريز، إينيجو مارتينيز، يوري بيرتشيتشي، إيكر مونياين، أوناي لوبيز، داني جارسيا، إينييجو كوردوبا، إينياكي ويليامز، راؤول جارسيا.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، ​إيدير ميليتاو​، سيرجيو راموس، مارسيلو، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، رودريجو.

ملخص المباراة:

جائت الخطورة الأولى في المباراة من جانب ريال مدريد في الدقيقة الرابعة بعدما أطلق ماركو أسينسيو تصويبة صاروخية بيسراه من ركلة حرة، ليتصدى لها أوناي سيمون ببراعة ولم يتمكن كريم بنزيما من متابعتها.

وأتى الرد سريعا من بيلباو في الدقيقة السادسة بعدما تلقى إينياكي ويليامز تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء مرت من سيرجيو راموس، لكن مارسيلو أنقذ فريقه من إدراك الهدف بعدما تصدى لتسديدة المهاجم الذي كان في موضع تسلل.

لمتابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة.. اضغط هنا

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

"لست متفاجئاً وتمريرة لا تٌصدق".. كيف علق زيدان وكاسيميرو على "كعب" بنزيما؟

الريال يفض شراكة القمة مع برشلونة بالفوز على الجار إسبانيول (فيديو)

إعلان

أخبار تهمك 1

الأهلي ليلا كورة: فايلر سيُحدد موقف محمد شريف من عرض إنبي الجديد

2

وائل جمعة: حسن شحاتة رمز الكرة المصرية.. من أنتم؟

3

بمشاركة رئيس الفيفا.. مرتجي يمثل الأهلي في مؤتمر صناعة كرة القدم

4

فان دايك: أتيحت لي فرصة الانضمام لسيتي وتشيلسي.. وكلوب حسم اختياري لليفربول

5

رابطة الدوري الألماني تعمل لإعادة الجماهير للمباريات

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :