موجز نيوز

طارق ذياب: الترجي مُستهدف من "كاف".. وعلاقتنا جيدة بالزمالك

طارق ذياب: الترجي مُستهدف من "كاف".. وعلاقتنا جيدة بالزمالك
الجمعة 06 مارس 2020 08:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

طارق ذياب

كتب: مصطفى الجريتلي

الجمعة 6 مارس 2020 08:15 م

يرى طارق ذياب أسطورة كرة القدم التونسية، إن فريق الترجي مُستهدف من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي "كاف" منذ نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الترجي قد توّج للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره الوداد المغربي عقب أزمة بعد انسحاب الأخير أمامه.

وقال طارق ذياب، خلال تواجده في الاستديو التحليلي لمباراة الترجي والزمالك اليوم الجمعة:"ليس لدي مشكلة في العقوبات التي وقعت على الترجي ولكن مشكلتي في توقيتها؛ المباراة لُعبت يوم الجمعة وكان من الممكن أن تصدر العقوبات بعد 48 ساعة من المباراة ولكن كاف عاقب الترجي يوم الأربعاء قبل المباراة بـ 48 ساعة بعدما هيء معين شعباني لاعبيه ومن بينهم عبد الرؤوف وشمام للمباراة".

وكانت لجنة الانضباط الخاصة بالاتحاد الإفريقي قد قررت إيقافة خليل شمام لـ6 مباريات مقابل 4 مباريات لكل عبد الرؤوف بن غيث ومعين الشعباني ومجدي التراوي بخلاف فرض غرامة مالية على النادي قدرها 140 ألف دولار.

وأضاف الأسطورة التونسية:"أقول أن الترجي مُستهدف، علاقتنا جيدة بالزمالك ومسؤوليه مرتضى منصور رئيسه استقبل نظيره حمدي المؤدب وكذلك تقابلت مع مجلس إدارة النادي المصري خلال السوبر الأفريقي وكانت الأمور جيدة ولا توجد مشكلة معهم أو الجماهير".

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز في لقاء الذهاب على أرضه باستاد القاهرة بثلاثية مقابل هدف.

هيثم فاروق: الزمالك سيتضرر إذا فكر في عقوبات الترجي.. والتفوق في الملعب

تشكيل الزمالك.. عودة أوباما واستبعاد أوناجم ضد الترجي

إعلان

أخبار تهمك 1

رسميا.. كاف يعلن الملاعب المرشحة لاستضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

2

فايلر: صنداونز لم يخسر على أرضه.. لا أركز مع تصريحاتهم.. وأرفض إضاعة الوقت

3

آل الشيخ: الرئاسة الشرفية "مجمدة" لو لم يقبلها الأهلي

4

ليفربول لـ"يلا كورة": نلتزم بتعليمات فيفا بخصوص انضمام اللاعبين للمنتخبات

5

في الظهور الأول للـ"فار".. الطلائع وإنبي يكتفيان بالـ"نقطة" في الدوري

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :