موجز نيوز

رياضة عالمية الجمعة تقرير.. هل ينتقل كلوب إلى الدوري السويسري بعد تعهد أكتوبر 2015؟

تقرير.. هل ينتقل كلوب إلى الدوري السويسري بعد تعهد أكتوبر 2015؟

الجمعة 03 مايو 2019 08:46 مساءً كتب: هادي المدني

الجمعة 3 مايو 2019 07:46 م

أحيانًا تصدر التصريحات على ألسنة البعض لتكون حُجة ضدهم في المستقبل، وأحد من يصدرون التعهدات على أنفسهم هو يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول.

أثناء تقديم يورجن كلوب أمام الإعلام في أكتوبر 2015 لبداية مهمة تدريب ليفربول، تعهد على نفسه بأن يفوز ببطولة على الأقل خلال 4 سنوات من بداية عمله.

وقال كلوب لوسائل الإعلام: "من فضلكم امنحونا الوقت للقيام بالعمل المناسب، لكن عندما استقر هنا لمدة 4 سنوات أعتقد أننا من الممكن أن نفوز بلقب."

وتابع حديثه مازحًا: "إن لم يحدث ذلك، ربما يمكن أن أحقق البطولة التالية لي في سويسرا."

سنحت أمام يورجن كلوب فرصة التتويج في المواسم الماضية 3 مرات، الأولى كانت في نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي لكنه خسر موسم 2015-2016، ونهائي الدوري الأوروبي في نفس الموسم، ثم لعب نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018 وخسر أمام ريال مدريد.

ويمتلك كلوب فرصتين هذا الموسم من أجل التتويج الأولى في بطولة الدوري حيث ينافس بشراسة مع مانشستر سيتي من أجل الفوز باللقب، والثانية في دوري الأبطال حيث يلعب إياب نصف النهائي أمام برشلونة بعد الخسارة في الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

لكن استراجع التصريح الذي أدلى به كلوب منذ 3 سنوات ونصف تقريبًا، جعل نادي بازل السويسري يكون له رد فعل على الأمر.

وقال بازل عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مداعبًا من رشحوا المدير الفني للنادي: "نشعر بالفخر أن السيد كلوب يبدو مهتمًا باستكمال مسيرته المهنية في سويسرا، وأن عدد كبير منكم رشحوا بازل ليكون ناديه القادم، لكننا سعداء مع المدير الفني الحالي للفريق."

ولم يتمكن كلوب من تحقيق أي لقب إلا خلال عهده مع بوروسيا دورتموند الألماني حيث فاز بالدوري الألماني مرتين، والكأس مرة واحدة، وكأس السوبر مرتين.

اقرأ أيضًا

جائزة جماهيرية.. صلاح ينافس على جائزة لاعب شهر أبريل في البريميرليج

فرجاني كان في الاستقبال .. بعثة الزمالك تصل تونس لمواجهة النجم الساحلي

النجوم ليلا كورة: الحضري يعاني من إصابة.. ومصيره يتحدد بعد مباراة الأهلي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :