موجز نيوز

الوفد رياضة - سولاري يؤجل الإعلان عن قائمة ريال مدريد بالكلاسيكو موجز نيوز

[real_title] سولاري مدرب ريال مدريد
كتبت: سارة جاب الله

أجل الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد الكشف عن قائمة الفريق التي يستدعاها لملاقة برشلونة بملعب " الكامب نو" في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الإرجنتيني سولاري قرر تأجيل الإعلان عن قائمة فريقه الرسمية لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو.

وقرر سولاري سفر الــ21 لاعباً إلى مدينة برشلونة لخوض اللقاء

المرتقب، ولكنه فضل عدم الإعلان عن القائمة الرسمية إلا قبل ساعات من إنطلاق المباراة، حتى لا يحدث أي إزعاج أو اضطرابات في الفريق قبل الموقعة المهمة، وحتى لا ييأس اللاعبين الذين سوف يسافرون وهم يعلمون أنهم لن يشاركوا في اللقاء أو حتى سيحضروا على

مقاعد البدلاء.

وإخفاء أوراقه عن المدير الفني للبرسا الإسباني إرنستو فالفيردي حين يعرف هوية الذين سيتم التعويل عليهم في الكلاسيكو من جانب ريال مدريد.

وتضمنت قائمة المسافرين كلاً من إيسكو، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز وداني سيبايوس، وسيتم استبعاد إثنين من هذا الرباعي من تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو المقبل.

يذكر أن سولاري استبعد الثلاثي: فالفيردي لاعب الوسط، براهيم دياز اللاعب الشاب القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير وكذلك ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن الإسباني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :