موجز نيوز

الأولمبية المصرية: لا يوجد ما يهدد النشاط الرياضي بسبب أزمة الزمالك

الأولمبية المصرية: لا يوجد ما يهدد النشاط الرياضي بسبب أزمة الزمالك

الأربعاء 04 أبريل 2018 11:46 صباحاً نفى هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ما تردد عن إمكانية توقف النشاط الرياضي في مصر على خلفية أزمة نادي الزمالك ووصف ما يحدث بالتدخل الحكومي.

وكان وزارة الشباب والرياضة قد قامت بتشكيل لجنة لإدارة أموال نادي الزمالك على خلفية تحقيقات نيابة الأموال العامة بشأن مخالفات تخص مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأشار حطب في تصريحات لبرنامج "من الأخر" الإذاعي "لا يوجد أي شبهة تدخل حكومي في أزمة الزمالك، أو ما يهدد بتجميد النشاط الرياضي في مصر".

وأكمل "الأمور المالية مسؤولية الدولة، هي التي تراقب الأندية والمؤسسات بشكل عام، وما يحدث لا يندرج تحت بند التدخل الحكومي في الرياضة".
 
واستمر "عندما تفصل النيابة في الأمر وتعلن نتائج التحقيقات تبدأ اللجنة الأولمبية في تقييم الوضع والقيام بدورها الفني والإداري، لكن حاليا لا دخل لنا في الأزمة".

وواصل "لا أحب الحديث عن إمكانية حل مجلس الزمالك، نترك الأمر لحين فصل النيابة في كل شيء، من يُدان تلقائيا تجمد وظيفته ويفصل وهذا يخص الجهات القضائية".

وتابع " كل نادي يتعامل طبقاً للائحته الخاصة ، في حالة الفراغ الإداري لحين أول جمعية عمومية تجرى بها الانتخابات على المقاعد الفارغة".
 
واختتم "لجنة التسوية و فض المنازعات اجتمعت لعرض ما توصلت له اللجنة والمشكلات التي واجهتها خلال عملها لمدة 8 شهور في تنفيذ الأحكام ، ولم نتطرق لأزمة الزمالك".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري