موجز نيوز

رياضة عالمية الثلاثاء بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه .. سكاي سبورتس تتوج صلاح كأفضل لاعب في الجولة الماضية

بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه .. سكاي سبورتس تتوج صلاح كأفضل لاعب في الجولة الماضية

الثلاثاء 03 أبريل 2018 11:46 صباحاً فاز النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بلقب أفضل لاعب في الجولة الماضية في البريميرليج بفارق كبير عن ديلي ألي لاعب توتنهام من شبكة سكاي سبورتس.

وقاد صلاح ليفربول للفوز على كريستال بالاس في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، سجل الأول ساديو ماني وأضاف النجم المصري الثاني.

وحصل محمد صلاح على 12.443 نقطة حصل بها على المركز الأول فيما حصل ألي على 7796 نقطة وحصل دافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي على 7322 نقطة ثم ساديو ماني 6696 ثم كريستيان إيريكسن لاعب توتنهام على 6579.

يُذكر أن صلاح في الوقت نفسه يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج بـ29 هدفًا، كما نجح في تسجيل 37 هدفًا في 42 مباراة لعبها في موسمه الأول مع ليفربول منذ انضمامه قادمًا من روما الإيطالي.

صلاح سيكون على موعد مع مباراة هامة يوم الأربعاء، عندما يواجه مانشستر سيتي ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب أنفيلد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري