موجز نيوز

الزمالك يواجه طنطا من أجل استغلال سقوط منافسيه والانقضاض على المربع الذهبي

الزمالك يواجه طنطا من أجل استغلال سقوط منافسيه والانقضاض على المربع الذهبي

الأحد 04 فبراير 2018 01:54 صباحاً يستعد الزمالك خلال مواجهة طنطا لاستغلال سقوط منافسه في دائرة المنافسة على المربع الذهبي والصعود مركزا بجدول الدوري.

ويستضيف الزمالك نظيره طنطا ضمن مباريات الجولة الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز في الثامنة مساء الأحد بملعب استاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة برصيد 33 نقطة، ويحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

وكان الزمالك قد تعادل مع طنطا بنتيجة 1-1 في مباراة الدور الأول بين الفريقين.

واختارت لجنة الحكام أحمد الغندور حكما للمباراة، ويعاونه أيمن دجيش ومحمود عبد السميع، وأحمد إبراهيم حكماً رابعاً، وكل من صبري إبراهيم ومحمود وفا حكماً خامساً.

وشهدت الفترة الأخيرة مناوشات بين الزمالك وطنطا بسبب مهاجم الأخير مصطفى محمد والمعار من صفوف القلعة البيضاء لنهاية الموسم.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن استعادة مصطفى محمد وانهاء فترة اعارته لطنطا، بينما نفى فايز عريبي رئيس طنطا ما جاء على لسان مرتضى منصور.

ويأمل الزمالك تحت قيادة ايهاب جلال في توقف نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات من جديد، خاصة في ظل سقوط سموحة والمقاولون.

واذا حقق الزمالك الفوز على طنطا سوف يقفز تلقائيا للمركز الرابع ويعيد سموحة للمركز الخامس، بجانب تحقيق انتصار يزيد من الروح المعنوية للاعبين وايهاب جلال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :