موجز نيوز

جابر عيسى يعتذر عن «زلة لسانه»

حمّل لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال جابر عيسى «التوتر» حول الحديث الذي تفوه به خلال تقديمه في وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد داخل أروقة «الغواصات» أمس (الأربعاء) برفقة زميله الدولي سالم الدوسري.

وقال جابر عيسى في المؤتمر الصحفي: حلمي أن أجلس هنا في إسبانيا ولا أريد العودة إلى السعودية، أنا أريد العيش والتعلم هنا.

عقب انتشار حديثه، صب عدد من الجماهير جام غضبه حول ما قاله جابر في المؤتمر، وأكدوا أنه كان من المفترض أن يشكر المملكة والهيئة العامة للرياضة كونها هي من منحت له الفرصة بالاحتراف الخارجي مع نادي فياريال الإسباني.

ومع انتشار حديث جابر عيسى، اختار لاعب «الغواصات» حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لأجل يوضح ما كان يقصده، وجاء نص تغريدته: السلام عليكم أول شيء الكلام اللي ذكرته في المؤتمر الصحفي أنني لا أريد العودة إلى السعودية كان بسبب «التوتر»، خاصة أنني أول مرة أتواجد في مؤتمر صحفي، وأضاف اللاعب الشهير بـ«بوغبا»: المقصد أنني أريد أجلس هنا في إسبانيا لأجل أطور نفسي وأشرف بلدي السعودية، قبل ما أخدم نفسي، وزاد: خرجت من المملكة كلاعب سعودي وليس مواليد وافتخر بذلك الأمر.

من جانب آخر، قدم نادي فياريال لاعب الهلال سابقاً سالم الدوسري وزميله جابر عيسى «مواليد» وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بالنادي أمس (الأربعاء)، وبهذه المناسبة قال اللاعبان: الحمد لله الذي منحنا الفرصة للاحتراف في هذا النادي، ونشكر إدارة فياريال على هذا الترحيب وسنبذل كل ما بوسعنا لمساعدة النادي فنياً، وأضافا: أتينا إلى إسبانيا لأجل لعب كرة القدم وليس للسياحة، وأضاف: بحول الله نكون خير سفراء لوطننا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري