موجز نيوز

فوز كولن على أرسنال فى الدورى الأوروبى يتصدر الصحف الألمانية

تصدر فوز نادى كولن على نادى أرسنال الإنجليزى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدورى الأوروبى اهتمامات الصحف الألمانية الصادرة صباح اليوم الجمعة.

واهتمت صحيفة "فوزبول بيلد" بفوز كولن على آرسنال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، قائلة: "كولن يهزم آرسنال وينعش آماله مرة أخرى".

وأشارت إلى أن كولن قفز من ذيل المجموعة الثامنة إلى الوصافة بعدما ارتفع رصيده إلى 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن سرفينا زفيزدا، صاحب المركز الثالث، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

كما حظى ديربي الرور الذي يجمع بوروسيا دورتموند مع شالكه، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر البوندسليجا باهتمام الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الجمعة.
وأشارت صحيفة "بيلد" إلى تصريحات كريستيان هايدل، المدير الرياضي لشالكه، التي حذر فيها من بيتر بوس، مدرب دورتموند، إذ قال: "بوس هزمنا مع أياكس من قبل، واليوم لديه عناصر أقوى مع دورتموند".
وحقق بوس الفوز على شالكه عندما كان مدربًا لأياكس الموسم الماضي، ضمن منافسات ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 4-3، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري