موجز نيوز

أحمد مرتضى: تسلمنا الزمالك مداناً بـ 360 مليون جنيه والخزينة بها 124 ألفاً.. فيديو

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس الإدارة تسلم خزينة النادى و بها 124 ألف جنيه فقط وعليه العديد من المديونيات بقيمة 360 مليوناً.

وأضاف أحمد مرتضى فى تصريحات تليفزيونية أن عبد الواحد السيد كان لديه مستحقات قيمتها 6 ملايين جنيه، قمنا بعمل تسوية بقيمة 2 مليون و890 ألف جنيه، وكذلك الغاني كريم الحسن كان يطالب بـ90 ألف دولار، سددنا منها 20 ألف دولار، وحسين ياسر المحمدي سددنا 870 ألف جنيه من أصل 900 ألف جنيه، وأطالبه بالتنازل عن 100 ألف جنيه المتبقية.

وأشار إلى أن المجلس وقع عقدا للتصالح مع أحمد سمير يقضي بحصوله على مليون و225 ألف جنيه بدلًا من 4.5 مليون جنيه، بينما لم نحل أزمة مستحقات محمود فتح الله.

وكشف ان إدارة النادي جمعت إيرادات قيمتها 116 مليون جنيه من إعادة 82 محلًا من أصل 200 محل بالسور التجاري للنادي، كانت تؤجر بقيمة ألف جنيه شهريًا، مضيفًا أن الممر التجاري مساحته 10 آلاف متر مربع، قيمتها 800 مليون جنيه.

واختتم نجحنا فى تسديد مديونيات للضرائب والأوقاف والتأمينات ووزارة الري وشركة المقاولون العرب والتى تقدر بـ 51 مليون جنيه و153 ألفًا، حيث قمنا بإنشاء حساب بنكي آخر يتم تحويل الأموال عليه بالدولار في ظل الحجز على أرصدة النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :