موجز نيوز

سليمان يطلب "إثبات حالة" بعد مشادته مع مدير الزمالك التنفيذي

الخميس 02 نوفمبر 2017 01:06 مساءً طالب أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك من رئيس لجنة الانتخابات في النادي الأبيض تحرير محضر "إثبات حالة" بعد مشادة نشبت بينه وبين شريف حسين المدير التنفيذي للنادي.

وكان مرتضى منصور قد أعلن تعيين شريف حسين في منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك بشكل مؤقت نظراً لأن علاء مقلد المدير التنفيذي السابق يخوض الانتخابات في قائمة الرئيس الحالي على منصب العضوية.

أحمد سليمان كان قد طالب رئيس اللجنة بتوفير مقاعد لأعضاء قائمته أثناء التقدم بأوراقهم للترشح رسمياً ليتدخل شريف حسين في الحوار وهو ما دفع سليمان لمقاطعته مطالباً إياه بعدم التدخل في النقاش، مؤكداً على أن كلامه موجه لرئيس اللجنة فقط.

وقبل توجهه لمقر نادي الزمالك قال أحمد سليمان في مداخلة إذاعية أن المدير التنفيذي الحالي للنادي كان شاهداً في قضية "موقعة الجمل" لصالح مرتضى منصور، مشيراً إلى أنه تمت مكافئته بهذا المنصب.

وتقام انتخابات نادي الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الجاري لاختيار الرئيس والنائب وأمين الصندوق وأعضاء مجلس الإدارة الذين سيديرون النادي الأبيض لمدة أربع سنوات مقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري