موجز نيوز

#فيتو - #اخبار الرياضه - نجوم لم يقدموا أوراق اعتمادهم في 4 جولات بالدوري الممتاز.. «تقرير»

فشل بعض النجوم في تقديم أوراق اعتمادهم بالجولات الأربع الأولى بالدوري الممتاز ولم يظهروا بالشكل المطلوب والمنتظر منهم ببداية الموسم الجديد.

الزمالك
البداية كانت مع الزمالك فما زال باسم مرسي ومحمد الشامي بمستوى لم يمكنهما من تقديم الأداء المطلوب منهما كالمعتاد فالأول لم يستطع استعادة حسه التهديفي حتى الآن والثاني لم يظهر بالشكل المنتظر منه كما كان بصفوف فريق المصري الموسم الماضي لذلك يأمل نيبوشا تقديم الثنائي أوراق اعتمادهما له بعد انتهاء فترة توقف الدوري

إنبي
ما زال عرفة السيد مهاجم فريق إنبي دون المستوى المطلوب منه ولم ينجح بعد في حجز مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق البترولي ولعل طارق العشري يعقد عليه آمالا كبيرة خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفريق في أشد الاحتياج إليه في ظل احتلاله مركزا متأخرا بجدول الدوري.

وادي دجلة
أحمد رؤوف مهاجم وادي دجلة والمنضم إليه هذا الموسم لم يقدم أوراق اعتماده بعد بخط هجوم الفريق الدجلاوي بدليل تراجع نتائج الفريق في بداية المسابقة.

المقاصة
فريق المقاصة من أكثر الفرق التي لم تستفد بعد من نجومها ويأتي في مقدمتهم نانا بوكو وجون أنطوي وصلاح ريكو وابريك تراوري وبولان فوافي فجميعهم فشل في الخروج بالفريق من كبوته ولم يحرز أي منهم أهداف رغم أن جميعهم مهاجمون باستثناء جون أنطوي الذي أحرز هدفا وحيدا وعودة هؤلاء اللاعبين لحالتهم الطبيعية ستعود بالمقاصة لوضعه الطبيعي كمنافس قوي وسط الكبار. 

المصري
أحمد جمعة وشيخ موكورو وأحمد عيد عبد الملك لم ينجحوا في تقديم أداء قوي مع فريق المصري رغم نتائجه الجيدة بالجولات الأربع بالدوري الممتاز ولا شك أن العميد حسام حسن ينتظر منهم أداءً أفضل خلال الفترة المقبلة لا سيما عبد الملك صاحب الخبرات.

الإسماعيلي
موسى كمارا مهاجم فريق الإسماعيلي لم يحرز خلال الجولات الأربع الأولى بالدوري سوي هدف وهو ما لم يكن منتظرا من مهاجم أفريقي يعتمد عليه الجهاز الفني بشكل كبير. 

الاتحاد والطلائع
فشل حسام باولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري في الظهور قويا خلال بداية الموسم الجديد رغم أن نتائج فريقه جيدة. 

وبالنسبة لطلائع الجيش فما زال الفريق دون استفادة من حسن أوساسا لاعب المنتخب الأوغندي الذي لم يقدم أوراق اعتماده لافتقاده الانسجام بالدوري المصري.

الأسيوطي
ما زال حمادة طلبة خارج نطاق الخدمة بفريق الأسيوطي فلم يشارك بشكل أساسي حتى الآن وفي انتظار تجهيزه فنيا وبدنيا للدفع به بتشكيل الفريق، وينتظر علي ماهر ما يأمله من طلبة لما يتمتع به من خبرات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :