موجز نيوز

الزمالك: جماهيرنا احتضنت التوأم سابقا.. وننتظر اعتذارهما

الاثنين 25 سبتمبر 2017 10:58 صباحاً أعرب أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، عن حزنه بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام المصري، الجمعة الماضية، بعدما تراشق التوأم حسام وإبراهيم حسن، مع الجماهير، وقام مدرب المصري برفع قميص الأهلي، بجانب المصري.

وقال جلال في تصريحات لبرنامج ستاد الأهلي الذي يقدمه وليد صلاح الدين، عبر إذاعة الشباب والرياضة: "قد يكون حسام وإبراهيم حسن تعرضوا بالفعل للهجوم من قبل بعض الجماهير، لكن هؤلاء ليسوا كل جماهير الزمالك، وليس من المنطقي أن نطلق الحكم على الجماهير بشكل عام".

وأضاف: "الزمالك له فضل كبير على الثنائي، وجماهير القلعة البيضاء احتضنتهم في فترة من الفترات، صحيح أنهما من أبناء الأهلي، لكن لا يجوز أن يستخدموا هذا الأمر ضد الزمالك التي قامت جماهيره بحملهم على الأعناق".

وواصل: "لا بد من اعتذار التوأم لجماهير الزمالك التي لا تستحق منهما ما حدث، وكنت أتمنى أن لا يحدث ما وقع في لقاء المصري".

وعن مستوى الفريق في الفترة الماضية، قال نائب رئيس الزمالك، إن الآداء مع المدرب نيبوشا، كان جيدا، مشيرا إلى عودة الروح الجماعية بين اللاعبين مؤخرا.

وواصل "ثقتنا لم تهتز في الفريق رغم التعادل في المباراة الأولى، الانسجام بين اللاعبين والجهاز ظهر في مباراتي الداخلية والمصري وقدم الفريق أمام المصري مباراة أكثر من رائعة".

وأردف "أداء الزمالك أصبح ممتعا، وليس مجرد تحقيق الفوز، الفريق الآن يقدم أداءاً جيداً والمتعة ستعود بشكل كامل قريبا".

ونفى أحمد جلال إبراهيم، علمه بوجود أي محاولات للصلح بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي، وأحمد سليمان، المرشح على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة.

وقال جلال "مجلس الزمالك لا يهاجم أحدا، ونتمنى أن تمر فترة الانتخابات على خير، المجلس كان قد قرر إبعاد النادي عن الانتخابات حتى لا يتأثر كما كان يحدث في الماضي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :