موجز نيوز

بالفيديو.. «تيجري» يهزم «أوليمبيو باهيا» في الدوري الأرجنتيني

حقق فريق "تيجري" فوزا كبيرا على منافسه "أوليمبيو باهيا بلانكا"، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن الجولة السادسة من المرحلة الثانية (الكلاوزورا) للدوري الأرجنتيني.

افتتح أهداف "تيجري" نجم الفريق "دييجو موراليس"، في الدقيقة العشرين من الشوط الأول بتمريره رائعة من زميله " وسيبستيان رينكون"، لكن الفرحة لم تستمر طويلا بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح "أوليمبيو باهيا" وفي الدقيقة 25، نجح اللاعب "جوناثان بلانكو" في إحراز هدف التعادل منها.

وفي الدقيقة 42 من نفس الشوط نجح "اليكسيس كاسترو"، في إعادة "تيجري" إلى التقدم مرة أخرى بعد إحرازه الهداف الثاني، وأضاف "سبيستيان رينكون" الهدف الثالث في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، قبل أن يسجل "اوليفر بينيتز" الهدف الرابع لفريقه.

بهذا الفوز تقدم "تيجري" إلى المركز التاسع عشر، برصيد 6 نقاط من فوز واحد وهزيمتين وثلاثة تعادلات، بينما ظل "أوليمبيو باهيا" في المركز الخامس والعشرين برصيد خمس نقاط، من فوز واحد وثلاث هزائم وتعادلين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري