موجز نيوز

حوار.. غالي يتحدث عن مارتن يول والبدري وسببين لصعوبة الدوري.. ورسالته لكوبر

الخميس 06 أكتوبر 2016 01:40 مساءً اعتبر حسام غالي قائد الأهلي أن فترة توقف الدوري الحالية تعد مفيدة لفريقه، لالتقاط الأنفاس وتصحيح العديد من الجوانب الفنية والبدنة قبل استئناف المسابقة مرة أخرى.

وقال غالي في حوار لموقع ناديه الرسمي أن الدورى يزداد صعوبة من موسم لاخر لسببين، الأول يكمن في التدعيمات القوية التي ابرمتها معظم الفرق، والثاني هو ارتفاع سقف الطموح لدى الجميع من اجل الحصول على ترتيب متقدم فى المسابقة.

وتابع "الاهلي جاهز لكل الاحتمالات، وخبرة لاعبيه في النهاية ستمكنهم من التعامل مع كل ظروف المسابقة المحلية والتى تحتاج الى النفس الطويل وإلى النظر لكل مباراة على حدة".

وأردف "هذا ما تعودنا عليه في الاهلي ونسير عليه فى كل البطولات".

وعن مدربه الحالي حسام البدري، قال غالي "هو من الشخصيات المحببة لي في كرة القدم، احترمه للغاية في كل الأوقات، وكنت دائم الاتصال به منذ رحيله في المره الأخيرة وحتي عاد لتدريب الفريق".

وواصل "أتمنى التوفيق الدائم للبدري، وأن يحقق كل ما يتمناه مع الأهلي، وأن يكرر الانجازات التي حققها مع الفريق في فترة ولايته الاخيرة".

وعن مدربه السابق الهولندي مارتن يول، قال "لازلت على اتصال به حتى الآن، هو محب جدا لمصر، وكان سعيدا بالاقامة هنا، وما زال يهنيء كل اللاعبين الذين يحرزون اهدافاً مع الاهلي".

وختم غالي حديثه مؤكداً أنه يتمنى التوفيق للمنتخب في مهمته تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، سواء في البطولة الافريقية او مشوار الصعود لكأس العالم، باعتبار أن الكرة هي مصدر سعادة للجماهير وسيكون الوصول للمونديال مصدراً لتغيير المناخ العام في مصر، ولذلك يجب أن يقف الجميع خلف المنتخب ويؤازره للوصول لهدفه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري