موجز نيوز

الوفد رياضة - أول تعليق من بيرسي تاو بعد ثنائيته أمام سموحة موجز نيوز

احتفل بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالثانئية التي سجلها اليوم الخميس، في مباراة فريقه أمام سموحة والتي انتهت برباعية مقابل هدف للأحمر.

 

(اقرأ أيضاً) .. كريم فؤاد يعلق على مشاركته الأولى مع الأهلي

 

ونشر بيرسي تاو منذ قليل تعريده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي توتير صور لأحتفاله بعد الهدفين الذي سجلهما في مباراة الأهلى أمام سموحة معلقاً بالنسر عليهما.

 

 

وبعد انتهاء منافسات اليوم الخميس، من بطولة الدورى المصري الممتاز تساوي نجم الأهلي

بيرسي تاوي مع  أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في عدد الأهداف حيث سجل كلاً منهما خمسه أهداف في البطولة، ليعتلى الثنائي صدارة هدافي البطولة.

 

يذكر أن حقق الأهلي الفوز على سموحة برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وفي نفس التوقيت أقيمت مباراة الزمالك وسيرايكا كليوباترا

التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد على ستاد المقاولون العرب، سجله اللاعب مصطفى فتحي في الدقيقة 40 من اللقاء.

 

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، إذ حقق المارد الأحمر العلامة الكاملة بالفوز في المواجهات الـ6 التي خاضها.

 

ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الزمالك الذي يحتل المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بعد الفوز على سيراميكا بهدف نظيف اليوم.

 

ويحتل فاركو المركز الرابع برصيد 9 نقاط بعد الفوز الذي حققه على الاتحاد السكندري اليوم بثنائية مقابل هدف.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :