موجز نيوز

الوفد رياضة - أنشيلوتي: أتطلع للفوز الأول لي على برشلونة في الكامب نو موجز نيوز

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية النادي الملكي مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني مضيفًا، بأن فريقنا جاهز للمباراة، عاد إلينا كارفخال وهازارد، الجميع يريد أن يشارك في هذه المباراة، لأن مثل هذه المباريات دائمًا ما تثير كل اللاعبين.

(اقرأ أيضًا) 90 دقيقة نارية بـ "كلاسيكو الأرض".. الريال يتسلح بالخبرة وفاتي يحمل آمال برشلونة

أضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الكاسيكو:

"لم أحقق أي انتصار على برشلونة في كامب نو من قبل، وأعتقد أنه الوقت قد حان عن مواجهة برشلونة بدون ميسي: "برشلونة يمتلك فريقًا قويًا حتى بدون ميسي، هناك لاعبون رائعون".

وواصل:" ستبقى مباراة الكلاسيكو بنفس الصعوبة والأهمية دون النظر لمن يلعب". لفعل ذلك، والأمر لن يكون سهلًا بالتأكيد أمام جماهير متحمسة لفريقها".

ويستضيف ملعب كامب نو غداً القمة الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد،في تمام الساعة أربعة وربع بتوقيت مصر،خمسة وربع بتوقيت السعودية،وذلك ضمن إطار مباريات الجولةالعاشرة من الدوري الإسباني،ويحتل برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

 

التشكيل المتوقع لمدريد غداً:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، باييخو

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي

خط الهجوم: بنزيمة، هازارد، أسينسيو

(اقرأ أيضًا) محمد صلاح يختار الهدف الأفضل بين هدفيه في شباك مانشستر سيتي وواتفورد

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :