موجز نيوز

الوفد رياضة - أجبونلاهور: مقارنة ليفاندوفسكي بـ صلاح غير منطقية .."مو" الأفضل عالميًا مع الدوري الأصعب موجز نيوز

يرى جابريل أجبونلاهور هداف أستون فيلا أن الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول أفضل لاعب في العالم ومن غير الصحيح وضع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في مقارنة معه، لأنه "مو" يقدم مستويات كبيرة ويحرز أهداف حاسمة في الدوري الإنجليزي الأصعب بالعالم.

(اقرأ أيضًا) الصحف الإنجليزية تتغنى بـ محمد صلاح بعد موقعة أتلتيكو "مو" فوق السحاب
أضاف جابريل أجبونلاهور في تصريحاته لـ شبكة "talkSPORT" البريطانية:" محمد صلاح لاعب مهم جدًا في ليفربول ويجب أن يحصل على ما يستحقه، هذا رأيي، وإذا كنت مكانه سأطالب بالحصول على جنيه إسترليني أثكر من الأعلى أجرًا

في البريميرليج".


وواصل حديثه:" في حال عدم حصول صلاح على ما يريده من ليفربول ، سيرحل إلى مكان آخر يمحنه ، ويستغل تألقه مع الريدز، وبدونه لا توجد فرص لليفربول في الحصول على لقب البريميرليج أو دوري الأبطال، وإذا كنت بمكانه بأطلب الحصول على ما أستحقه".

وأضاف:" إذا كان رونالدو يحصل على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، سأريد الحصول على 501 ألف جنيه إسترليني لأنني مهم بالنسبة مع فريقي".


وتابع أجبونلاهور:" صلاح أفضل لاعب في العالم، لا أعرف كيف يضعه البعض في مقارنة مع ليفاندوفسكي أو في مكانته، صلاح متألق في الدوري الأكبر بالعالم، والأصعب ، أصعب من الدوري الألماني بكثير".
ويتألق ويتوهج صلاح في الفترة الحالية بشكل لافت مع ليفربول واحرز 12 هدفًا خلال 11 مباراة في جميع المسابقات المحلية أو القارية، وصنع 4 أهداف.


واستطاع صلاح قيادة ليفربول للفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 بعدما أحرز هدفين في شباك الأتلتي.

ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافين دوري أبطال أوروبا برصيد 5 أهداف خلفه هالير مهاجم أياكس المتصدر بـ 6 أهداف.

ويتصدر "مو" صلاح جدول البريميرليج برصيد 7 أهداف بالتقاسم مع الدولي الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

 

اقرأ أيضًا:

بعد ثنائية أتلتيكو.. محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :